كيفية الحصول على رموز تعبيرية جديدة على جهاز iPhone أو Android الخاص بك
سبتمبر 4, 2023

كيفية الحصول على رموز تعبيرية جديدة على جهاز iPhone أو Android الخاص بك

تعد الرسائل النصية وتطبيقات المراسلة رائعة، ولكن النص القديم البسيط قد يفشل أحيانًا في توصيل المشاعر بشكل صحيح – وهنا يأتي دور الرموز التعبيرية. في حين أن اختيار رموز تعبيرية معينة يعد بمثابة حقل ألغام بين الأجيال، حيث يعتبر الشباب اختيارات الأشخاص الأكبر سنًا أمرًا محرجًا أقصى الحدود، ليس هناك شك في أن وضع القليل من الرموز التعبيرية في نهاية الرسالة يمكن أن يساعد في توضيح المعنى الذي تريده. منذ إطلاقها في أواخر التسعينيات، ساعدتنا هذه الرموز والوجوه المبتسمة والرموز التعبيرية على التعبير عن أنفسنا لعقود من الزمن.

تعد الرموز التعبيرية أمرًا ضروريًا لأي هاتف ذكي، ولحسن الحظ، هناك عدد غير محدود تقريبًا من الرموز التعبيرية. بغض النظر عما تريد التعبير عنه، هناك رمز تعبيري يناسبك. إذا لم يكن هناك؟ انتظر طويلاً، تتم إضافة المزيد كل عام، مما يتيح لك المزيد من الخيارات. هناك أيضًا طرق للحصول على رموز تعبيرية جديدة من خلال لوحات المفاتيح، أو يمكنك إنشاء رموز تعبيرية مختلطة خاصة بك من خلال Emoji Kitchen إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android. فيما يلي الدليل السريع والسهل حول كيفية إضافة رموز تعبيرية جديدة إلى هاتف iPhone أو Android الخاص بك.

كيفية الحصول على رموز تعبيرية جديدة على iPhone

أسهل طريقة للحصول على رموز تعبيرية جديدة هي انتظار وصولها عبر تحديث البرنامج على جهازك ايفون. في معظم الأحيان، تصل تحديثات البرامج دون الحاجة إلى القيام بأي شيء، ولكن في حالة رغبتك في بدء التحديث، أو التحقق لمعرفة ما إذا كان أحد التحديثات متاحًا، إليك ما يتعين عليك فعله.

الخطوة 1: توجه إلى الخاص بك إعدادات برنامج.

الخطوة 2: يختار عام > تحديث البرنامج.

الخطوه 3: انتظر حتى يتحقق النظام من وجود تحديثات.

الخطوة 4: إذا كان واحدا متاحا، فاختر تحميل وتثبيت لتحريك التحديث.

كيفية الحصول على رموز تعبيرية جديدة على هاتف Android

إذا كنت تستخدم هاتف Android، فغالبًا ما ستحصل على تحديثات جديدة من خلال تحديثات البرامج أيضًا.

الخطوة 1: افتح إعدادات برنامج.

الخطوة 2: يختار النظام > تحديث النظام.

الخطوه 3: إذا كان هناك تحديث متاح، يمكنك تنزيله وتثبيته من هنا.

الخطوة 4: بمجرد التثبيت، إذا كانت هناك أي رموز تعبيرية جديدة متاحة، فستكون على هاتفك.

مطبخ الرموز التعبيرية الخاص بـ GBboard.
جوجل

قم بإنشاء رموز تعبيرية جديدة باستخدام Emoji Kitchen

تحديثات البرامج ليست هي الطريقة الوحيدة للحصول على رموز تعبيرية جديدة. تقوم لوحة مفاتيح Gboard من Google بشيء مثير للاهتمام باستخدام الرموز التعبيرية. لا يضيف رموزًا تعبيرية جديدة؛ بدلاً من ذلك، فهو يعيد مزج العناصر الموجودة. هل أردت يومًا رمزًا تعبيريًا شبحيًا بعيون تحمل علامة الدولار؟ أو سفينة فضائية غريبة مع قلوب الحب فوقها؟ ربما لا، ولكن اعترف بذلك، أنت الآن تفكر في الطرق التي يمكنك من خلالها استخدام ذلك، أليس كذلك؟

ويتم كل ذلك في Gboard، وهو متاح فقط على هواتف Android. إذا كنت تستخدم هاتف Google Pixel الذكي، فمن المحتمل أنك تمتلكه بالفعل، ولكن قد تحتاج إلى تشغيله. سنوضح لك كيفية تشغيل الميزة وكيفية عملها. تأكد من تنزيل Gboard وتمكينه قبل بدء هذه العملية.

الخطوة 1: افتح تطبيق مراسلة من اختيارك واضغط على حقل النص لفتح لوحة المفاتيح.

الخطوة 2: حدد خيارات الزر الموجود في الجزء العلوي الأيسر ثم اختر إعدادات.

الخطوه 3: يختار الرموز التعبيرية والملصقات وصور GIF.

الخطوة 4: تأكد ملصقات الرموز التعبيرية قيد التشغيل.

الخطوة 5: عد إلى تطبيق المراسلة الخاص بك، وحدد رمزًا تعبيريًا من القائمة الرموز التعبيرية فئة.

الخطوة 6: عندما يظهر في مربع النص الخاص بك، سيقوم Gboard بإنشاء بعض الرموز التعبيرية المُعاد مزجها بناءً على تلك الرموز التعبيرية الأولية.

الخطوة 7: اختر واحدًا لإرساله كملصق.

قم بتثبيت لوحات المفاتيح والتطبيقات التابعة لجهات خارجية

تتوفر الرموز التعبيرية الآن على كل من iPhone وAndroid، لذلك ليست هناك حاجة لتنزيل لوحة مفاتيح جديدة فقط للحصول على الرموز التعبيرية. ومع ذلك، يمكنك تنزيل بعض التطبيقات، والتي ستمنحك المزيد من الرموز التعبيرية للعب بها، بالإضافة إلى بعض المكافآت الأخرى.

بيتموجي (متوفر أيضًا على ذكري المظهر) مثالي إذا كنت تريد إنشاء رموز تعبيرية مخصصة. ما عليك سوى تنزيله ويمكنك إنشاء إصدار Bitmoji خاص بك بنفسك، والذي سيظهر بعدة طرق مختلفة، مما يضيف لمسة شخصية على الرموز التعبيرية الكلاسيكية.

خيار آخر هو Facemoji (متوفر أيضًا على ذكري المظهر)، الذي يحتوي على أكثر من 5000 رمز تعبيري، وأداة إنشاء الميمات المضمنة، ولوحة مفاتيح قابلة للتخصيص بالكامل.

هناك خيارات أخرى متاحة، لكن انتبه إلى أن تنزيل لوحة مفاتيح غريبة تمامًا قد يكون أمرًا خطيرًا. على الرغم من أن الرموز التعبيرية نادرًا ما تؤذي أي شخص، إلا أن أدوات تعقب المفاتيح يمكنها ذلك، ولوحة المفاتيح الخاصة بك تعرف كل ما تكتبه. لذا كن حذرًا عندما يتعلق الأمر بتنزيل لوحات مفاتيح جديدة للرموز التعبيرية. عندما تكون في شك، لا تقم بتنزيله.

توصيات المحررين