هل تعمل ساعة Samsung Galaxy Watch 6 مع iPhone؟
سبتمبر 3, 2023

هل تعمل ساعة Samsung Galaxy Watch 6 مع iPhone؟

منظر جانبي لساعة Samsung Galaxy Watch 6.

توفر Samsung Galaxy Watch 6 شاشة مشرقة ونابضة بالحياة وعمر بطارية محسّن بشكل كبير مقارنة بسابقاتها. وعلى الرغم من الزيادة الطفيفة في أسعارها مقارنة بالموديلات السابقة، إلا أنها لا تزال توفر قيمة ممتازة. على الرغم من أن كل هذا يبدو رائعًا، إلا أنك قد تتساءل عما إذا كان متوافقًا مع أجهزة Apple iPhone.

من الواضح أن ساعات Apple هي الخيار الأكثر وضوحًا للساعة الذكية إذا كان لديك جهاز iPhone، ولكن بالنظر إلى مدى جودة Galaxy Watch 6، فمن المفهوم سبب فضول مالكي iPhone بشأن عروض Samsung القابلة للارتداء. لسوء الحظ، لا تعمل Galaxy Watch 6 بشكل جيد مع أجهزة iPhone.

لا تعمل ساعة Samsung Galaxy Watch 6 مع أجهزة iPhone

أجهزة iPhone 14 وiPhone 14 Plus وiPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max كلها موضوعة على طاولة.
جو مارينج / الاتجاهات الرقمية

على الرغم من أن نماذج Samsung Galaxy Watch السابقة كانت تعمل مع أجهزة iPhone، إلا أن هذا لم يعد هو الحال مع Galaxy Watch 6. ببساطة، Samsung Galaxy Watch 6 تعمل مع لا العمل مع iPhone — كل ذلك بسبب مشكلات التوافق المضمنة.

ال ظهرت Samsung Galaxy Watch 3 لأول مرة في عام 2020 وكانت آخر ساعة تقوم بتشغيل Tizen – وهو نظام تشغيل مفتوح المصدر طورته شركة Samsung. وفي عام 2021، أصدرت الشركة جهازي Galaxy Watch 4 وGalaxy Watch 4 Classic، وكلاهما يعملان بنظام التشغيل Wear OS 3 – وهو تطوير مشترك بين Google وSamsung. ومنذ ذلك الحين، لم تعد أي ساعة Galaxy Watch متوافقة مع نظام التشغيل iOS أو أجهزة iPhone من Apple.

من المفهوم أن أحدث ساعات سامسونج غير متوافقة مع أجهزة iPhone، تمامًا كما لا يمكن لساعات Apple أن تعمل مع هواتف Samsung. لكن هذه القضية تتجاوز التنافس بين الشركات. تعمل سلسلة Samsung Galaxy Watch 6 على نظام التشغيل Wear OS 4 مع واجهة One UI Watch 5 من سامسونج في الأعلى. يضيف هذا التكامل الوثيق ميزات جديدة للصحة واللياقة البدنية ودعم Google Assistant و خرائط جوجلوأدوات جديدة وطرق جديدة للتحكم في ساعتك. كما يضيف وجوه ساعة جديدة.

تعمل ساعة Samsung Galaxy Watch 6 مع معظم هواتف Android

صفحة التطبيقات على Samsung Galaxy Watch 6.
جالاكسي ووتش 6 جو مارينج / الاتجاهات الرقمية

لحسن الحظ، هناك الكثير من الهواتف التي تعمل مع Galaxy Watch 6 و جالاكسي ووتش 6 كلاسيك. ومع ذلك، ستحتاج إلى جهاز يعمل بنظام التشغيل Android لفتح جميع الأجراس والصفارات. تم تصميم الساعات للعمل بسلاسة مع أي شخص ذكري المظهر تشغيل الهاتف ذكري المظهر 10 أو أعلى. يضمن هذا التوافق أنه يمكنك الاستمتاع بجميع ميزات ووظائف ساعتك الذكية دون أي متاعب أو تعقيدات. مع هذا المستوى من التوافق، يمكنك التأكد من أن ساعتك الذكية و ذكري المظهر سيعمل الهاتف معًا بشكل لا تشوبه شائبة، مما يمنحك تجربة سلسة ومبسطة.

وإلى جانب هواتف سامسونج الذكية من الجيل الحالي، ستعمل الساعات الجديدة مع هواتف Google Pixel، والعديد منها من OnePlus، والمزيد.

سواء كنت تفضل وجه ساعة أصغر أو أكبر، يمكنك العثور على الحجم الذي يناسبك. تتوفر ساعة Galaxy Watch 6 باللون الجرافيتي أو الذهبي بأحجام 40 أو 44 ملم. تأتي Galaxy Watch 6 Classic باللون الأسود أو الفضي بأحجام 43 ملم أو 47 ملم. تم الإعلان عن Galaxy Watch 6 في حدث Galaxy Unpacked من سامسونج جنبًا إلى جنب مع سلسلة Galaxy Z Fold 5 وGalaxy Z Flip 5 وGalaxy Tab S9.

إذا كان لديك ذكري المظهر تعتبر سلسلة Galaxy Watch 6 خيارًا ممتازًا نظرًا لميزاتها الحديثة وفوائدها العديدة. ينبغي أن تجلب لك سنوات من المتعة والإثارة. إذا كنت من مستخدمي iPhone وتبحث عن ساعة ذكية، ففكر في أي من أفضل ساعات Apple في السوق، بما في ذلك Apple Watch Series 8.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *