هل يتمتع هاتف Google Pixel 7a بشحن لاسلكي؟
سبتمبر 4, 2023

هل يتمتع هاتف Google Pixel 7a بشحن لاسلكي؟

لقد وصل هاتف Pixel 7a، وهو يقوم ببعض الأشياء بشكل أفضل من سابقه. على الرغم من أنه لا يزال يحتوي على شاشة OLED مقاس 6.1 بوصة مثل Pixel 6a العام الماضي، فإن Pixel 7a يرفع معدل التحديث إلى 90 هرتز من 60 هرتز الأصلي. لديك أيضًا شريحة Google Tensor G2 الأحدث بالداخل، بالإضافة إلى قفزة هائلة تصل إلى 64 ميجابكسل على الكاميرا الرئيسية مقارنة بكاميرا 12.2 ميجابكسل على Pixel 6a.

ولكن ماذا عن الشحن اللاسلكي؟ لم يكن هاتف Pixel 6a مزودًا بقدرات الشحن اللاسلكي، فهل تعلمت جوجل الدرس من خلال إضافة هذه الميزة إلى هاتفها التالي الصديق للميزانية؟

نعم، يتمتع هاتف Google Pixel 7a بميزة الشحن اللاسلكي

Google Pixel 7a باللون الثلجي في متناول اليد
كريستين روميرو تشان / الاتجاهات الرقمية

تقريبا كل تتمتع أفضل الهواتف الذكية هذه الأيام بميزة الشحن اللاسلكي، لذلك كان من المفاجئ بعض الشيء أن بكسل 6 أ لم يحدث ذلك – على الرغم من أن ذلك كان على الأرجح بسبب سعره المنخفض. ومع ذلك، أصلحت Google هذه المشكلة مع هاتف Pixel 7a من خلال تضمين الشحن اللاسلكي هذه المرة (بالإضافة إلى رفع السعر إلى 499 دولارًا بدلاً من 449 دولارًا).

ومع ذلك، مثل جميع أنواع الشحن اللاسلكي، لا تتوقع أن يكون سريعًا للغاية، فهاتف Google Pixel 7a يصل إلى سرعات شحن لاسلكية تبلغ 7.5 واط.

من المهم ملاحظة أنه على الرغم من أن الشحن اللاسلكي ملائم لأنك لا تحتاج إلى كابل، إلا أنه عادة ما يكون أبطأ من توصيله مباشرة باستخدام كابل USB-C. من الأفضل استخدامه إما لإيقاف تشغيل جهازك عند عدم استخدامه أو للشحن طوال الليل أثناء النوم. يتمتع هاتف Pixel 7a بشحن سلكي سريع بقدرة 18 واط، لذا إذا كنت بحاجة إلى شحنه بسرعة، فمن الأفضل توصيله باستخدام كابل USB-C المرفق بأي محول طاقة بقدرة 18 واط أو أعلى.

ماذا عن الشحن اللاسلكي العكسي؟

Google Pixel 7a في الثلج متكئًا على عمود الحديقة
كريستين روميرو تشان / الاتجاهات الرقمية

لسوء الحظ، على الرغم من أن Google أضافت الشحن اللاسلكي إلى هاتف Pixel 7a، إلا أنها لا تزال لا تحتوي على شحن لاسلكي عكسي. إذا كنت تريد هاتف Pixel يتمتع بمثل هذه الإمكانية، فأنت بحاجة إلى التقاط ملف Pixel 7 أو Pixel 7 Pro، حيث يتمتع كلاهما بميزة مشاركة البطارية.

مع الشحن اللاسلكي العكسي، يمكنك استخدام هاتفك الذكي كلوحة شحن لاسلكية للأجهزة الصغيرة الأخرى، مثل سماعات الأذن اللاسلكية أو الساعات الذكية، عن طريق وضع الجهاز على الجزء الخلفي من هاتف ذكي. من المؤكد أن الشحن اللاسلكي العكسي مناسب، ولكن سرعات الإخراج عادة ما تكون 5 وات أو أقل. هذه ميزة يمكنك العثور عليها في الهواتف الذكية الأكثر تكلفة، مثل عائلة Samsung Galaxy S23 أو العادية بكسل 7 أو بكسل 7 برو.

توصيات المحررين