هل يتوفر هاتف Nothing Phone 2 في الولايات المتحدة؟
سبتمبر 4, 2023

هل يتوفر هاتف Nothing Phone 2 في الولايات المتحدة؟

الجزء الخلفي من Nothing Phone 2 مع تفعيل الأضواء.
أندي بوكسال / الاتجاهات الرقمية

لم تتزايد شعبية أي شيء منذ إطلاق Nothing Phone 1 في العام الماضي، والآن بعد أن أطلقت الشركة هاتفها الذكي الرائد الثاني – Nothing Phone 2 – أصبح عدد الأشخاص الذين يتلهفون للحصول على هاتف ذكي لا شيء أكثر من أي وقت مضى . على الرغم من وجود الكثير مما يعجبك في هاتف Phone 1، إلا أن حقيقة عدم توفره في الولايات المتحدة عند إطلاقه جعلت من الصعب الحصول على الاهتمام واسع النطاق الذي يستحقه.

الآن بعد أن أصبح Nothing Phone 2 هنا، يتساءل المشجعون الأمريكيون عما إذا كانوا سيحصلون عليه أخيرًا عند إطلاقه أم أنه سيكون حصريًا إقليميًا مثل سابقه. شق هاتف Nothing Phone 1 طريقه في النهاية إلى الولايات المتحدة، لكنه لم يكن إطلاقًا كاملاً بعد ستة أشهر من ظهور الهاتف الذكي لأول مرة في بقية أنحاء العالم، لذلك يأمل محبو الشركة ألا يكون هذا هو الحال مع خليفته.

إليك كل ما تحتاج إلى معرفته حول ما إذا كان Nothing Phone 2 متاحًا في الولايات المتحدة أو إذا كان عشاق Nothing الأمريكيون سيضطرون إلى الاستمرار في انتظاره.

يتوفر هاتف Nothing Phone 2 في الولايات المتحدة

الشاشة الرئيسية لـ Nothing Phone 2.
أندي بوكسال / الاتجاهات الرقمية

باختصار، نعم، يتوفر هاتف Nothing Phone 2 في الولايات المتحدة عند إطلاقه. سيتم إطلاق هاتف Nothing Phone 2 عالميًا هذه المرة، لذا سيكون في متناول الجميع حول العالم في نفس الوقت. على الرغم من أنه قد يكون متاحًا في الولايات المتحدة، إلا أنك تدرك أن Nothing Phone 2 لا يزال جهازًا متخصصًا نسبيًا، لذلك لا تتوقع العثور عليه للبيع لدى كبار تجار التجزئة للإلكترونيات مثل Best Buy أو Walmart. وبدلاً من ذلك، سيكون هاتف Nothing Phone 2 متاحًا للشراء حصريًا عبر موقع Nothing Phone.

ستجد على موقع Nothing’s ثلاثة إصدارات مختلفة من Nothing Phone 2: الإصدار بسعر 599 دولارًا مع مساحة تخزين داخلية 128 جيجابايت و8 جيجابايت ذاكرة الوصول العشوائي النسخة 699 دولار مع مساحة تخزين داخلية 256 جيجا بايت وذاكرة الوصول العشوائي 12 جيجا بايت والنسخة 799 دولار مع مساحة تخزين داخلية 512 جيجا بايت وذاكرة داخلية 12 جيجا بايت كبش. يتوفر هاتف Nothing Phone 2 بلونين، بما في ذلك اللون الرمادي الداكن والأبيض.

الطلبات المسبقة لـ Nothing Phone 2 متاحة الآن، بينما ستبدأ المبيعات المنتظمة يوم الجمعة 17 يوليو.

يعمل Nothing Phone 2 مع شركات النقل الأمريكية هذه

زر الطاقة الموجود على لا شيء الهاتف 2.
أندي بوكسال / الاتجاهات الرقمية

على الرغم من أن Nothing Phone 2 سيكون متاحًا في الولايات المتحدة، إلا أنه لن يكون مدعومًا من قبل جميع شركات الاتصالات اللاسلكية الكبرى، للأسف. تم اعتماد Nothing Phone 2 للعمل مع T-Mobile وAT&T، وهما من أكبر مقدمي الخدمات، ولكن من المهم ملاحظة أنه غير معتمد للعمل مع Verizon. يمكنك محاولة وضع بطاقة SIM من Verizon في Nothing Phone 2 لترى ما يحدث، ولكن ليس هناك ما يضمن أن لا شيء سيعمل.

على الرغم من أنه أمر مخيب للآمال بالتأكيد لأي شخص ليس لديه خطط خدمة مع T-Mobile أو AT&T، فمن المنطقي أن Nothing Phone 2 لم يتم اعتماده من قبل جميع شركات الاتصالات حتى الآن، نظرًا لأنه لا يزال جهازًا متخصصًا نسبيًا . نأمل ألا يستمر أي شيء في النمو في شعبيته، وسيدعم المزيد من مقدمي الخدمة أجهزة الشركة بحلول الوقت الذي يتم فيه طرح Nothing Phone 3.

توصيات المحررين