هل يحتوي هاتف Samsung Galaxy Z Flip 5 على مقبس سماعة الرأس؟
سبتمبر 3, 2023

هل يحتوي هاتف Samsung Galaxy Z Flip 5 على مقبس سماعة الرأس؟

هاتف Samsung Galaxy Z Flip 5 مفتوح نصف مطوي.
جو مارينج / الاتجاهات الرقمية / الاتجاهات الرقمية

لقد وصل هاتف Samsung Galaxy Z Flip 5، وهو رائع. إن شركة Samsung فقط هي التي حددت سوق الهواتف الذكية الناشئة إلى حد كبير، وعلى الرغم من أن الهواتف القابلة للطي والقلب لم تقتحم الاتجاه السائد بعد، فمن المؤكد أن Z Flip 5 سيغري المزيد والمزيد من الأشخاص إلى الشراء في مستقبل تصميم الهواتف الذكية. أكبر إضافة جديدة إلى Z Flip 5 هي الشاشة الخارجية الأكبر، وهي ترقية كبيرة على شاشة Samsung Galaxy Z Flip 4 الأصغر بكثير وتستحق منافسة الشاشة الخارجية الكبيرة الرائعة لـ Motorola Razr Plus.

يعد Samsung Galaxy Z Flip 5 قطعة تقنية رائعة، فهو مزود بأحدث وأقوى الأجهزة التي يمكن لشركة Samsung الحصول عليها. ولكن ماذا عن قطعة من التكنولوجيا القديمة جدًا؟ ماذا عن مقبس سماعة الرأس المتواضع مقاس 3.5 ملم؟ هل يحتوي أحدث هاتف من سامسونج على مساحة لمقبس سماعة الرأس، أم أن Z Flip 5 يتبع نفس الاتجاه في السنوات القليلة الماضية في حذف المنفذ الموقر؟

لا يحتوي هاتف Samsung Galaxy Z Flip 5 على مقبس سماعة الرأس

منفذ USB-C في هاتف Samsung Galaxy Z Flip 5.
جو مارينج / الاتجاهات الرقمية

إنها أخبار سيئة لأي شخص يأمل خلاف ذلك: هاتف Samsung Galaxy Z Flip 5 كذلك لا لديك مقبس سماعة الرأس. لا ينبغي أن يكون هذا مفاجأة لكثير من الناس، حيث أن سامسونج لم تقم بتضمين مقبس سماعة الرأس على هاتف من الفئة الرائدة منذ Galaxy S10 في عام 2019، مع المزيد والمزيد من هواتفها التي تحذو حذوها في السنوات التي تلت ذلك. مع هذا النوع من السياق، لم نتوقع أن يشتمل Z ​​Flip 5 على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم، ولكن من الجيد الحصول على تأكيد.

لذا، فهي ليست مفاجأة كبيرة حقًا، ولكن ربما لا يساعدك هذا إذا كنت تأمل في استخدام زوج سماعات الرأس السلكية الفاخر الخاص بك للاستماع إلى أغانيك على Z Flip 5. ولحسن الحظ، هناك طرق عديدة للاستماع إلى الموسيقى، مقاطع الفيديو والوسائط المتعددة الأخرى على هاتفك – كل ذلك دون الحاجة إلى مقبس سماعة الرأس.

ما هي خيارات الاستماع الخاصة بك لجهاز Samsung Galaxy Z Flip 5؟

مجموعة من سماعات الأذن مفتوحة على طاولة.
الصورة مستخدمة بإذن من صاحب حقوق الطبع والنشر

أسهل طريقة للاستماع إلى الموسيقى على هاتف Samsung Galaxy Z Flip 5 هي من خلال اتصال Bluetooth، وذلك باستخدام بعض من أفضل سماعات الأذن اللاسلكية وأفضل سماعات الرأس اللاسلكية. في حين أن Galaxy Buds 2 Pro من سامسونج سيكون الأنسب لـ Z Flip 5، فلا تعتقد أنه يتعين عليك الاشتراك بالكامل في النظام البيئي لشركة Samsung للحصول على تجربة صوتية رائعة، مثل أي عدد من أجهزة البلوتوث الرائعة سماعات الرأس سوف تعمل مع هاتفك الجديد. كانت سماعات الأذن اللاسلكية ذات يوم خيارًا متميزًا، وهي متاحة الآن بمجموعة كبيرة من الأسعار، ولا يكلفك الحصول على زوج بصوت ممتاز الكثير – على الرغم من أنه سيتعين عليك دفع المزيد للحصول على ميزات متقدمة مثل إلغاء الضوضاء النشط ( المؤتمر الوطني الأفريقي).

إذا كنت متشبثًا حقًا بسلكك سماعات الرأس، فلا يزال هناك خيار متاح لك. لا تزال وحدات التوصيل USB-C إلى 3.5 مم موجودة، مما يسمح لك بمواصلة استخدام أجهزتك السلكية سماعات الرأس على Z Flip 5. ما عليك سوى توصيل الدونجل بمنفذ USB-C بهاتفك، ثم توصيله سماعات الرأس إلى طرف المقبس مقاس 3.5 مم للدونجل، ويمكنك استخدام سلكك سماعات الرأس بالطريقة التي لديك دائما.

وبطبيعة الحال، هناك دائما “لا”. سماعات الرأس على الإطلاق”، وهو خيار جيد إذا كنت في المنزل أو في مكان خاص. فقط تجنب الحاجة إلى سماعات الرأس تمامًا وقم بتشغيل أغانيك المفضلة من مكبرات الصوت الخاصة بهاتف Samsung Galaxy Z Flip 5 بدلاً من ذلك. أو استخدم اتصال Bluetooth المذكور أعلاه للاتصال بمكبر صوت Bluetooth.

توصيات المحررين