هل يحتوي Google Pixel 7a على مقبس سماعة رأس؟

هل يحتوي Google Pixel 7a على مقبس سماعة رأس؟

يعد Google Pixel 7a أحدث إضافة من Google إلى هواتفها الذكية من السلسلة A متوسطة المدى. من المحتمل أن يكون أحد أفضل الخيارات لأي شخص يريد هاتفًا قويًا يعمل بنظام Android النقي وأداء قوي وكاميرا استثنائية.

ولكن لا يمكننا أن نتطرق إلى الأجهزة دون الإجابة على أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا حول أي هاتف ذكي جديد. وهي هل يحتوي الهاتف على مقبس سماعة الرأس؟ شنت الشركات المصنعة للهواتف الذكية حملة صليبية ضد المنفذ الموقر في السنوات الأخيرة، وتم إزالة مقبس سماعة الرأس من الغالبية العظمى من الهواتف التي يمكنك شراؤها اليوم. إذن، هل يشتمل هاتف Google Pixel 7a على مقبس سماعة رأس، أم أنك ستحتاج إلى طرق أخرى للاستماع إلى الموسيقى والكتب الصوتية والبودكاست؟

لا يحتوي هاتف Pixel 7a على مقبس سماعة رأس

Google Pixel 7a في الثلج على مقعد في الحديقة
كريستين روميرو تشان / الاتجاهات الرقمية

أخبار سيئة، نحن خائفون: Google Pixel 7a يفعل ذلك لا لديك مقبس سماعة الرأس. تخلصت Google من مقبس سماعة الرأس في هاتف Pixel 6a العام الماضي ولم ير من المناسب إعادته لطراز هذا العام. يعكس هذا ما رأيناه في مجموعة Pixel الرئيسية، والتي كانت بدون مقبس سماعة الرأس على طول الطريق من Pixel 2. كانت Google واحدة من أولى العلامات التجارية التي تعمل بنظام Android التي اتبعت Apple في التخلص من المنفذ، وعلى الرغم من أن الأمر استغرق بضع سنوات، حققت Google أخيرًا الإزالة الكاملة لمقبس سماعة الرأس من هواتفها المتاحة العام الماضي.

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي من Google مزود بمقبس سماعة الرأس، فلن يحالفك الحظ. على الأقل، إذا كنت تشتري جديدة. إذا تمكنت من العثور عليه، فإن هاتف Pixel 5a هو آخر هاتف من هواتف Google يدعم مقبس سماعة الرأس – ولكن ضع في اعتبارك أن مخزون الهاتف من المحتمل أن يكون منخفضًا. بالإضافة إلى ذلك، هناك عدد من الأسواق التي لم تطلق فيها Google هاتف Pixel 5a على الإطلاق.

ما هي خيارات الاستماع في Pixel 7a؟

سامسونج جالاكسي Buds 2 Pro وجوجل Pixel Buds Pro
فيل نيكنسون / الاتجاهات الرقمية

أسهل طريقة للاستماع إلى الصوت على هاتف Pixel 7a هي من خلال لاسلكي سماعات الرأس. على الرغم من أنها ليست بأسعار معقولة مثل سماعات الرأس السلكية، فإن أفضل سماعات الرأس اللاسلكية وسماعات الأذن اللاسلكية توفر نوعًا من الحرية التي لا يمكنك توقعها أثناء ربطك بالأسلاك. كما أنها أسهل بكثير في الاستخدام أثناء الجري أو ركوب الدراجات أو مجرد التجول في المنزل.

إذا كنت ترغب في الحصول على سماعات الرأس السلكية، فلا يزال لديك خيارات. يمكنك الحصول على محول دونجل مقاس 3.5 مم إلى USB-C لاستخدام جهازك القديم سماعات الرأس بهاتفك الجديد. بخلاف ذلك، يمكنك أيضًا العثور على USB-C سماعات الرأس، والذي سيتم توصيله مباشرةً بمنفذ شحن هاتف Pixel 7a. المشكلة في كلا الخيارين هي أنه لا يمكنك شحن هاتفك أثناء استخدام هاتفك سماعات الرأس، لذا ضع ذلك في الاعتبار إذا كانت بطاريتك تبدو منخفضة بعض الشيء.

توصيات المحررين