هل يحتوي Nothing Phone 2 على مقبس سماعة الرأس؟
سبتمبر 4, 2023

هل يحتوي Nothing Phone 2 على مقبس سماعة الرأس؟

شخص يحمل هاتف لا شيء 2.
أندي بوكسال / الاتجاهات الرقمية

لقد وصل هاتف Nothing Phone 2 أخيرًا، وبما أنه سيحصل على إصدار كامل في الولايات المتحدة عند إطلاقه، فمن المتوقع أن يكون الهاتف الذكي أكبر إطلاق للأجهزة حتى الآن لشركة التكنولوجيا المتنامية. نظرًا لمدى الغموض الذي يكتنف تسويق Nothing Phone، فقد كانت هناك الكثير من الأسئلة التي تدور حول الإنترنت خلال الأشهر القليلة الماضية عندما تم إثارة التشويق حول Nothing Phone 2 – ولكن الآن لدينا جميع الإجابات.

في العصر الحالي للهواتف الذكية، لا تعد مقابس سماعات الرأس ضمانًا أبدًا منذ أن تخلت عنها أكبر الشركات المصنعة مثل Apple وSamsung وGoogle لأجهزتها الرئيسية لصالح خيارات الاستماع اللاسلكية. في حين أن العديد من أكبر الهواتف في العالم لا تحتوي على مقابس سماعات الرأس، إلا أن بعض الأجهزة المحددة لا تزال تفعل ذلك – مما يجعل العديد من المشترين المحتملين لـ Nothing Phone 2 يتساءلون عما إذا كان الهاتف الذكي الجديد سيحتوي على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم للاستماع السلكي السهل. إليك ما تحتاج إلى معرفته.

لا يحتوي هاتف Nothing Phone 2 على مقبس سماعة الرأس

منفذ الشحن في لا شيء الهاتف 2.
أندي بوكسال / الاتجاهات الرقمية

بصراحة، لا، لا يحتوي Nothing Phone 2 على مقبس سماعة الرأس. سلفه، المسمى على نحو مناسب وبالمثل، لا يحتوي Nothing Phone 1 على مقبس سماعة رأس، لذلك لم يكن هناك الكثير من التوقعات بأن Nothing Phone 2 سيحتوي على واحد، ولكننا الآن نعرف ذلك على وجه اليقين.

كما ذكرنا أعلاه، يعد هذا اتجاهًا في معظم الأجهزة الرئيسية الرئيسية التي تتجاهل مقبس سماعة الرأس تمامًا لصالح استخدام المساحة لمكبرات صوت إضافية وفتحات القلم والمزيد. لحسن الحظ، لا يزال هناك الكثير من الطرق المختلفة للاستماع إلى الصوت على Nothing Phone 2.

خيارات الاستماع الصوتي لـ Nothing Phone 2

شاشة عناصر واجهة Nothing Phone 2.
أندي بوكسال / الاتجاهات الرقمية

للاستماع إلى المحتوى الصوتي على Nothing Phone 2، أسهل طريقة هي استخدام اتصال Bluetooth الخاص بالهاتف واستخدامه سماعات لاسلكية مثل لا شيء الخاصة لا يوجد سماعات أذن لاسلكية Ear 2. إذا كان جهاز Nothing Phone 2 هو جهاز Nothing Phone الأول لديك، فلن تحتاج إلى استخدام جهاز الشركة سماعات الرأس ويمكن الاتصال لاسلكي سماعات الرأس من أي علامة تجارية تمامًا كما تفعل مع جهاز iPhone أو Galaxy. بمعنى آخر، أي من أفضل سماعات الأذن اللاسلكية المتوفرة اليوم ستعمل بشكل جيد مع Nothing Phone 2.

إذا كنت تبحث عن اتصال سلكي، فلا يزال ذلك ممكنًا في الواقع، حتى مع عدم وجود مقبس سماعة الرأس في Nothing Phone 2. للاستماع باستخدام سماعات الرأس السلكية، ستحتاج إلى استخدام دونجل USB-C إلى 3.5 ملم. قم بتوصيله بمنفذ الشحن الخاص بـ Nothing Phone 2 و سماعات الرأس، وستكون قادرًا على الاستماع بهذه الطريقة. لاحظ أن الأجهزة التي تعمل بنظام Android تواجه أحيانًا صعوبة في التعامل مع هذه الطريقة للاستماع إلى الصوت، لذلك قد تواجه بعض المشكلات عند استخدام دونجل، مما يجعل التجربة أقل سلاسة.

إذا كنت لا ترغب في استخدام سماعات الرأس، فإن Nothing Phone 2 مزود بمكبري صوت استريو، حتى تتمكن من الاستماع إلى المحتوى الصوتي بصوت عالٍ أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام إعدادات Bluetooth الخاصة بالهاتف للاتصال بسهولة بمكبرات الصوت اللاسلكية بنفس الطريقة التي تتصل بها لاسلكي سماعات الرأس أو أي أجهزة بلوتوث أخرى.

توصيات المحررين