تطبيق Beatspend: كيفية إنشاء إيصال الاستماع الخاص بك على Spotify
سبتمبر 11, 2023

تطبيق Beatspend: كيفية إنشاء إيصال الاستماع الخاص بك على Spotify

إنه ذلك الوقت من العام الذي ننظر فيه جميعًا إلى ما حدث في عام 2022، وبالنسبة للعديد من محبي الموسيقى، فإن هذا يشمل قائمة التشغيل الخاصة بحياتك. تعترف خدمات البث مثل Spotify وApple Music بهذا النوع من الحنين بالطبع، وقد قدمت منذ فترة طويلة ميزات مثل Spotify Wrapped وApple Music Replay. ومع ذلك، لا يزال هناك مجال للعديد من مطوري الطرف الثالث للتوصل إلى أحداث استرجاعية فريدة خاصة بهم.

واحدة من أروع الأشياء التي وجدناها هذا العام هي إيقاع، وهو تطبيق iPhone يتصل بحساب Spotify الخاص بك ويعرض لك عادات الاستماع لهذا العام بطريقة فريدة: كإيصال بقيمة مساهمتك للفنانين (في حقوق الملكية) لجميع الموسيقى التي قمت ببثها هذا العام.

تطبيق إيصال Beatspend Spotify الذي يعمل على iPhone.
جو مارينج / الاتجاهات الرقمية

كيفية استخدام Beatspend لإجراء إيصال Spotify

والأفضل من ذلك، أن تطبيق Beatspend مجاني، ومن السهل جدًا إعداده. إليك الطريقة:

الخطوة 1: على جهاز iPhone الخاص بك، قم بتنزيله إيقاع من متجر التطبيقات. يمكنك أيضًا استخدام التطبيق على جهاز iPad أو حتى على جهاز Apple Silicon Mac، ولكنك ستحصل على أفضل تجربة على جهاز iPhone الخاص بك.

Beatspend على متجر تطبيقات iPhone.
جيسي هولينجتون / الاتجاهات الرقمية

الخطوة 2: بمجرد انتهاء تنزيل التطبيق، حدد يفتح من صفحة متجر التطبيقات.

الخطوه 3: يختار تسجيل الدخول مع سبوتيفي من أسفل شاشة المقدمة.

شاشات تسجيل الدخول Beatspend على iPhone.
جيسي هولينجتون / الاتجاهات الرقمية

الخطوة 4: يختار يكمل للسماح لـ Beatspend بتسجيل الدخول باستخدام تطبيق Spotify.

الخطوة 5: إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى حسابك على Spotify باستخدام Beatspend، فحدد يوافق لمنح التطبيق الإذن بالوصول إلى بيانات Spotify الخاصة بك.

الخطوة 6: بعد ذلك، يجب أن تشاهد معاينة “إنفاق” Spotify الخاص بك – المبلغ الذي دفعه Spotify كإتاوات للفنانين نيابة عنك مقابل الموسيقى التي استمعت إليها.

الخطوة 7: يختار توليد النهائي لعرض عرض ملء الشاشة للإيصال، جاهزًا لالتقاط لقطة شاشة.

الخطوة 8: لا يحتوي Beatsend على أي ميزات مشاركة مدمجة، لذا ستحتاج إلى التقاطها عن طريق التقاط لقطة شاشة. سيؤدي هذا إلى حفظها في مكتبة الصور الخاصة بك، ويمكنك مشاركتها من هناك بنفس الطريقة مثل أي صورة أخرى.

الخطوة 9: عند الانتهاء، ما عليك سوى إغلاق Beatsend. لا يحفظ التطبيق معلومات تسجيل الدخول إلى Spotify أو أي تفاصيل أخرى. إذا كنت تريد إنشاء إيصال آخر، فما عليك سوى فتحه مرة أخرى واتباع الخطوات المذكورة أعلاه لتسجيل الدخول إلى حسابك على Spotify مرة أخرى.

هل يعمل Beatspend مع Apple Music؟

آسف، عشاق موسيقى أبل. تم تصميم Beatspend بشكل واضح للعمل مع Spotify. في الواقع، أنت بحاجة إلى حساب Spotify فقط لبدء التطبيق.

ومع ذلك، لا يزال بإمكان مستخدمي Apple Music الاستفادة من الخدمة التي يتم إنشاؤها تلقائيًا إعادة تشغيل قوائم التشغيل 2022. على الرغم من أن هذه ليست رائعة تمامًا مثل رؤية إيصال رقمي، إلا أنه يتم تحديثها باستمرار على مدار العام لعرض أفضل الأغاني الخاصة بك، لذا يجب أن تقدم الآن بعض الأفكار الجيدة حول سجل الاستماع الخاص بك.

توصيات المحررين