كيفية إضافة ChatGPT إلى Apple Watch الخاصة بك
سبتمبر 4, 2023

كيفية إضافة ChatGPT إلى Apple Watch الخاصة بك

لقد وصل عصر الذكاء الاصطناعي (AI) أخيرًا – لا يمكنك فعليًا الذهاب إلى أي مكان هذه الأيام دون أن تسمع عن الذكاء الاصطناعي بشكل أو بآخر. في البداية، بدأ الأمر بفن الذكاء الاصطناعي من تطبيقات مثل Lensa، لكنه توسع الآن ليشمل روبوتات الدردشة، مثل ChatGPT، والتي سمعنا عنها جميعًا حتى الآن.

بغض النظر عن موقفك من الذكاء الاصطناعي، فلا مفر منه. وعلى الرغم من أنها ليست مثالية، إلا أنها يمكن أن تكون مفيدة في مواقف معينة. في الواقع، يمكنك استبدال Siri بـ ChatGPT على جهاز iPhone الخاص بك – ويمكنك الآن أيضًا الحصول على ChatGPT على معصمك عبر تطبيق Apple Watch.

تطبيق ChatGPT على ساعة Apple Watch
كريستين روميرو تشان / الاتجاهات الرقمية

كيفية تنزيل ChatGPT على Apple Watch

لا يُسمى تطبيق ChatGPT لـ Apple Watch في الواقع ChatGPT، لأنه ليس من OpenAI. في الواقع، إنه من مطور تابع لجهة خارجية يُدعى Modum BV، وبينما كان يُطلق عليه في الأصل اسم “watchGPT”، يبدو أنه قد غيّر الأسماء. إليك كيفية العثور على التطبيق.

الخطوة 1: إطلاق متجر التطبيقات على Apple Watch أو iPhone.

الخطوة 2: في شريط البحث، اكتب “watchGPT” أو “بيتي“.

الخطوه 3: عندما تجد التطبيق المسمى “بيتي – مساعد الذكاء الاصطناعي“، حدد الزر ل الشراء والتنزيل التطبيق. إنها عملية شراء لمرة واحدة بقيمة 5 دولارات.

قم بتشغيل متجر التطبيقات، وابحث عن watchGPT/Petey، وحدد الشراء والتنزيل
كريستين روميرو تشان / الاتجاهات الرقمية

الخطوة 4: سيتم الآن تنزيل Petey على Apple Watch. إذا قمت بشرائه على iPhone، فمن المفترض أن يتم تنزيله وتثبيته تلقائيًا على Apple Watch.

الخطوة 5: إذا لم يكن الأمر كذلك، افتح مشاهدة التطبيق على جهاز iPhone الخاص بك، قم بالتمرير لأسفل حتى تجد بيتي، ثم حدد ثَبَّتَ زر.

قم بتشغيل تطبيق Watch على iPhone، ثم قم بالتمرير لأسفل للعثور على التطبيق الذي تريد تثبيته وحدد زر التثبيت
كريستين روميرو تشان / الاتجاهات الرقمية

كيفية استخدام ChatGPT على Apple Watch

بمجرد حصولك على تطبيق Petey على Apple Watch، يمكنك استخدامه على الفور. لا يوجد إعداد معقد يتضمن حساب OpenAI، أو مفاتيح API السرية، أو أي شيء من هذا القبيل. في الأساس، ما عليك سوى فتح التطبيق، وإعطائه مطالبة، وستحصل على إجابة. يمكن مشاركة النتيجة بسرعة عبر البريد الإلكتروني أو iMessage أو وسائل التواصل الاجتماعي.

يمكنك أيضًا إضافة التطبيق كإضافة على وجه Apple Watch الخاص بك للوصول إليه بشكل أسرع. في الوقت الحالي، يسمح لك Petey بطرح سؤال واحد فقط في كل مرة، ولكن التحديث المستقبلي يجب أن يتيح لك إجراء محادثة كاملة. تأتي الميزات الأخرى أيضًا – بما في ذلك التعقيد الذي يسمح بالإدخال المباشر، والقدرة على استخدام مفتاح API الخاص بك، وسجل الدردشة، وقراءة الإجابة بصوت عالٍ بواسطة التطبيق، وجعل الإدخال الصوتي هو الإعداد الافتراضي، والمزيد.

الخطوة 1: يطلق بيتي على ساعة أبل الخاصة بك.

الخطوة 2: حدد حقل الادخال حيث تقول اسألني اي شئ.

الخطوه 3: استخدام إما خربشة أو الإملاء الصوتي لإعطاء موجه.

الخطوة 4: يختار منتهي.

تطبيق WatchGPT/Petey على Apple Watch مع مطالبة الإدخال
كريستين روميرو تشان / الاتجاهات الرقمية

الخطوة 5: سوف “يفكّر” التطبيق لبضع لحظات قبل أن يُرجع لك الإجابة.

تطبيق WatchGPT/Petey على Apple Watch يفكر في الإجابة ويعيد النتيجة
كريستين روميرو تشان / الاتجاهات الرقمية

الخطوة 6: يختار يشارك إذا كنت ترغب في مشاركة نتائجك مع شخص ما من خلال رسائل أو بريد.

الخطوة 7: إذا لم يكن الأمر كذلك، حدد منتهي للعودة إلى اِسْتَدْعَى شاشة الإدخال.

يقوم تطبيق WatchGPT/Petey على Apple Watch بمشاركة الإجابة على المطالبة أو تحديد
كريستين روميرو تشان / الاتجاهات الرقمية

الخطوة 8: كرر الخطوات من 2 إلى 7 حتى تشعر بالرضا.

على الرغم من أن هذا بالتأكيد مسلي وسيمضي الوقت، فمن المهم الإشارة إلى أن النتائج التي تحصل عليها قد لا تكون دقيقة بنسبة 100%، لأن ChatGPT في حد ذاته ليس مثاليًا. هذه طريقة ممتعة لتمضية بعض الوقت، لكن دعونا لا نستبق أنفسنا هنا.

إذا كنت تبحث عن المزيد من متعة ChatGPT على جهازك iPhone، مثل iPhone 14 Pro، تأكد من مراجعة دليلنا حول كيفية استبدال Siri بـ ChatGPT.

توصيات المحررين