كيفية الانضمام إلى Echo أو Echo Show أو Echo Dot
سبتمبر 11, 2023

كيفية الانضمام إلى Echo أو Echo Show أو Echo Dot

إذا كنت تمتلك جهاز Echo، مثل Echo Show أو Echo Dot، فستتمكن من الوصول إلى ميزة أنيقة تُعرف باسم Drop-In. يتيح لك ذلك بدء محادثة مع جهات اتصال Alexa أو استخدام أداة المنزل الذكي كجهاز اتصال داخلي مرتجل.

إليك ما تحتاج إلى معرفته حول ميزة Drop In المفيدة – بالإضافة إلى كيفية تعطيلها إذا كنت تبحث عن بعض الخصوصية.

الصورة مستخدمة بإذن من صاحب حقوق الطبع والنشر

قم بتنزيل التطبيق

الخطوة 1: أولاً، تأكد من تنزيل تطبيق Alexa على جهازك الذي يعمل بنظام Android أو iOS (وأنه الإصدار الأحدث). ستحتاج إلى جهازي Echo مختلفين اسقط فى للعمل: باستخدام التطبيق، يمكنك الوصول إلى أجهزة Echo الأخرى، ولكن لا يمكنك تلقي رسالة اسقط فى اتصل عبر التطبيق.

الخطوة 2: بمجرد تنزيل التطبيق وتشغيله، من المفترض أن تتم مطالبتك بالإعداد اليكسا الدعوة والرسائل. إذا لم تكن كذلك، فانقر على فقاعة الكلام الموجودة أسفل الشاشة للتسجيل وملء معلومات الاتصال الخاصة بك.

تمكين Drop In على الأجهزة

ال اسقط فى قد يتم إيقاف تشغيل الميزة في التطبيق، لذا قد يتعين عليك الاشتراك لاستخدامها.

في إعدادات جهاز الصدى، ابحث عن القسم الذي يقول مجال الاتصالات، واختره. ال مجال الاتصالات القسم سيكون له اسقط فى قسم. تأكد من أن اسقط فى قيد التشغيل. يمكنك تحديده والاختيار بين تشغيل وإيقاف وعائلتي فقط.

الخطوة 1: توجه إلى الأيقونة الموجودة أسفل تطبيق Alexa والتي تقول الأجهزة.

الخطوة 2: في قائمة الأجهزة، اختر الجهاز الذي تريد تمكين الميزة عليه اسقط فى ميزة.

الخطوه 3: مع اسقط فى تم تمكينه على جميع أجهزة Echo الخاصة بك، ومن المفترض أن تكون قادرًا على بدء عمليات الدخول إلى المنزل بمجرد قول “Alexa، انضم إلينا” ثم قول الاسم المحدد لجهاز Echo. إذا كان هذا هو كل ما تريد القيام به، فأنت على ما يرام.

ومع ذلك، يمكنك أيضًا تمكين عمليات الوصول خارج منزلك إذا كنت ترغب في ذلك، وستتمكن جهات الاتصال المسموح بها من الوصول إلى جهاز Echo الخاص بك.

كيفية الهبوط على جهاز صدى ممكن
الصورة مستخدمة بإذن من صاحب حقوق الطبع والنشر

تمكين ميزة “الدخول” في ملفك الشخصي

ليصنع اسقط فى المكالمات عبر تطبيق Alexa واطلب من الآخرين أن يفعلوا الشيء نفسه، ستحتاج إلى تمكينه اسقط فى على ملفك الشخصي. لحسن الحظ، هذا من السهل جدا القيام به.

الخطوة 1: حدد يتواصل فقاعة في الجزء السفلي من تطبيق Alexa، ثم حدد اسقط فى أيقونة في الأعلى. ستظهر رسالة حول كيفية التمكين اسقط فى عبر الذهاب الى ملفي.

الخطوة 2: بمجرد الوصول إلى هناك، تأكد من اسقط فى تم تمكين القسم، وإذا لم يكن كذلك، فحدده لتمكينه.

كيفية الاتصال بجهاز صدى
الصورة مستخدمة بإذن من صاحب حقوق الطبع والنشر

قم بتمكين ميزة Drop In الخاصة بجهة الاتصال واطلب منهم أن يفعلوا الشيء نفسه

والآن حان وقت التمكين اسقط فى لجهات الاتصال الأخرى التي قد تكون لديك.

الخطوة 1: حدد يتواصل مرة أخرى، اختر أيقونة الشخص في الزاوية العلوية اليمنى للانتقال إلى جهات الاتصال الخاصة بك، واختر جهات الاتصال التي تريد التحدث إليها. ستلاحظ أن لديهم أليكسا للمكالمات والرسائل تحت أسمائهم إذا كان لديهم جهاز صدى أو اليكسا الحساب، مما يدل على أنه يمكنك تمكينه اسقط فى بالنسبة لهم.

الخطوة 2: تحت الأذونات، تأكد من أن يسمح بالاسقاط يتم تحديد الخيار لجهات الاتصال التي تريدها اسقط فى ممكن على جهازك

ومع ذلك، من المهم استدعاء جهة الاتصال الخاصة بك وجعلها تفعل الشيء نفسه بالنسبة لمعلومات الاتصال الخاصة بك إلا إذا كنت تريد فقط أن يكون خيار Drop In أداة اتصال أحادية الاتجاه. إذا كنت ترغب في إعداد قوائم تسجيل الدخول لأطفالك أو أفراد العائلة الآخرين بدلاً من الأجهزة فقط، فيمكنك إنشاء جهات اتصال لهم هنا، وتمكين تلك القوائم المنسدلة أيضًا، حتى تتمكن من الاتصال بهم بالاسم عند إعطاء الأوامر.

مراجعة أمازون صدى الجيل الرابع 13 من 14
الصورة مستخدمة بإذن من صاحب حقوق الطبع والنشر

ابدأ بالاتصال

بعد اكتمال الإعداد، تصبح جاهزًا لتجربة مكالمة. تقوم بتفعيل الميزة من خلال نطق الكلمة التي اخترتها لتمكين إمكانياتها، ثم تقول “انضم إلينا”. [person’s name]”، ويجب أن يرن جهازك هذا الشخص. يمكنك أيضًا الانتقال مباشرة إلى صفحة الاتصال وتحديد الشخص الذي تريد الاتصال به.

عندما يسقط شخص ما عليك، ستنبض الحلقة الضوئية الموجودة على جهاز Echo باللون الأخضر، وستصدر نغمة، وسيتم توصيلها تلقائيًا، مما يسمح لها بسماع أي شيء يقع ضمن نطاق جهازك. إذا كنت أنت وجهة الاتصال الخاصة بك تستخدمان أجهزة مزودة بشاشة، فسيظهر الفيديو مشوهًا إلى حد ما لعدة ثوانٍ، لذا لديك فرصة للاستعداد. هناك خيارات لفظية وملموسة لترك مقطع فيديو أثناء البقاء في المكالمة، أي عن طريق قول “إيقاف الفيديو” أو الضغط على الزر الذي يظهر على الشاشة الفيديو معطل زر.

كيفية تعطيل ميزة “الدخول”.

على الرغم من أن ميزة Drop In رائعة للدردشة مع الأصدقاء أو إصدار إعلانات في جميع أنحاء منزلك، إلا أنك قد لا تعجبك فكرة قفز الأشخاص إلى جهاز Echo الخاص بك دون سابق إنذار. إذا كنت تريد إيقاف تشغيل Drop In، فإليك ما عليك القيام به.

الخطوة 1: في تطبيق Alexa، افتح ملف الأجهزة قائمة طعام.

الخطوة 2: توجه إلى إيكو وأليكسا قائمة طعام.

الخطوه 3: ابحث عن الجهاز الذي ترغب في تعطيله.

الخطوة 4: انقر مجال الاتصالات.

الخطوة 5: وأخيرا، حدد اسقط فى. من هنا، سيكون لديك خيار تعطيل الخدمة.

توصيات المحررين