كيف يمكن للناشرين الرقميين تحقيق أقصى استفادة من أدلة Instagram
مارس 25, 2024

كيف يمكن للناشرين الرقميين تحقيق أقصى استفادة من أدلة Instagram

نحن نستخلص الدروس من العلامات التجارية والشخصيات المؤثرة لفهم كيف يمكن للناشرين الاستفادة من أدلة Instagram لتقديم تجارب منسقة.

مرة أخرى في مايو 2020، أصدر Instagram الأدلة، وهي ميزة تتيح لك مشاركة المحتوى المنسق القابل للتمرير. ما تم طرحه في البداية كأداة لمشاركة المحتوى حول الصحة العاطفية والجسدية أصبح الآن بوابة للناشرين لإنشاء مجلة رقمية حيث يمكنهم الترويج للمحتوى والمنتجات والمزيد. يمكن لناشري الأخبار أيضًا استخدام أدلة Instagram لجمع المعلومات حول موضوعات محددة.

على الرغم من أن كوفيد-19 كان مصدرًا دائمًا للأخبار القاتمة خلال العام الماضي، فقد كانت هناك بعض لمحات من أشعة الشمس تتلألأ مع قصص المرونة والخير الاجتماعي. ماذا لو قامت إحدى المنشورات بفحص كل هذه القصص (المشاركات القديمة) وتوصلت إلى قسم في الأدلة؟ ألن يكون ذلك تمريرًا جيدًا؟

يمكن أيضًا استخدام هذه الميزة من قبل الناشرين الرقميين الذين لديهم مجلات إلكترونية – لوضع جميع المنشورات المرتبطة بالإصدار في مكان واحد. يمكن أيضًا تنظيم فئات المنشورات الدورية (على سبيل المثال الدافع يوم الاثنين) بالمثل. باستخدام الأدلة، يمكن للمستخدمين الذين يبحثون عن منشورات/موضوعات معينة العثور عليها وعرضها بسرعة بدلاً من التمرير عبر الملف الشخصي بأكمله.

إليك كيفية قيام الناشرين بتحقيق أقصى استفادة من الأدلة على Instagram.

تنسيق الموارد

إحدى الصفحات الأولى التي تمكنت من الوصول إلى الأدلة كانت المؤسسة الأمريكية لمنع الانتحار. استخدمت المنظمة هذه الميزة لتنظيم ومشاركة قائمة شاملة لموارد الصحة العقلية لمجتمع السود. خلال أي أزمة، يمكن أن يساعد هذا النهج المؤسسات غير الربحية والناشرين على تجميع الموارد لمتابعيهم والمجتمع.

صورة عامة

نصائح عرضية

قامت مؤثرة الموضة كومال باندي بتجميع منشوراتها في فئات مختلفة لإنشاء أدلة، مما يسهل على متابعيها البحث عن المنشورات المتعلقة بنصائح الموضة. لذلك، إذا كان المستخدم يبحث عن كيفية تنسيق ملابسه خلال فصل الشتاء، فيمكنه ببساطة النقر على الدليل لعرض مجموعة من المنشورات حول هذا الموضوع. يمكن للناشرين استخدامه بالمثل.

صورة عامة

دليل مستخدم المنتج

تعد الأدلة ميزة ممتازة لإنشاء مجلات المنتجات وأدلة المستخدم للمستهلكين. قامت العلامة التجارية لمستحضرات التجميل Fae Beauty بإنشاء دليل يعرض أحدث مجموعة من أحمر الشفاه. لا يوضح الدليل طرق كيفية استخدام المنتج فحسب، بل يوضح أيضًا كيفية ملاءمته مع كل ألوان البشرة والهدايا المجانية التي تأتي مع شرائه. يمكن استخدام هذه الميزة بالمثل في مجلات التكنولوجيا والمنشورات المتخصصة الأخرى.

صورة عامة

تسليط الضوء على المشاركات الأكثر إعجابًا

يمتلك المؤثرون العديد من المنشورات التي يتم مشاركتها على نطاق واسع ويحبها الكثير من المشاهدين. لتسليط الضوء على مثل هذه المنشورات في ملفه الشخصي، قام Vishnu Kaushal بتجميعها في دليل يسمى “Best of 2020 by Vishnu Kaushal”. الدليل عبارة عن مجلة رقمية لأفضل أعماله على مدار العام ويركز على المنشورات الأكثر إعجابًا على Instagram. يمكن للمنشورات أن تفعل الشيء نفسه عندما تقوم بتجميع عرض خاص لنهاية العام.

صورة عامة

اقرأ أيضًا: Reels Marketing 101: كيفية تحقيق أقصى استفادة من أحدث ميزات IG

صدر للمصلحة العامة

يمكن استخدام الأدلة لتوفير معلومات مهمة وتثقيف الأشخاص بطريقة أسهل. لشرح عملات البيتكوين وكيفية عملها، قامت CryptoManiaks، وهي منصة تعليمية حول العملات المشفرة، بإنشاء دليل: ما هو البيتكوين، شرح بسيط (دقيقتان). لقد تضمن ملخصًا موجزًا ​​عن عملات البيتكوين، مما يجعل المفهوم سهل الفهم للغاية. يمكن للمنشورات الإخبارية استخدامها لتبسيط المخططات الحكومية والمصطلحات القانونية.

صورة عامة

وصفات الطعام

غالبًا ما يكون هناك ما لا يقل عن اثنتي عشرة طريقة لإعداد طبق يحتوي على اختلافات في المكونات والأساليب. يمكن استخدام الأدلة لجمع الوصفات المتشابهة معًا، كما فعلت الشيف نيها ديباك شاه، عندما أنشأت دليلًا لتجميع كل منشورات وصفات الدوسا والإيدلي الخاصة بها. يمكن لمجلات ومنشورات الطبخ استخدام الأساليب لتصنيف الوصفات وفقًا للاتجاهات والمهرجانات والطهاة والمناطق الجغرافية.

صورة عامة

إلهام التصميم

يتصفح العديد من مستخدمي Instagram منصة التواصل الاجتماعي للبحث عن طرق جمالية ومبتكرة لتصميم منازلهم. يمكن للأدلة أن تسهل على هؤلاء المستخدمين العثور على أفكار تصميمية محددة في مكان واحد. قامت المصممة الداخلية روهينا بإنشاء دليل لجمع إلهامات التصميم الداخلي المورق. وأوضح كيف يمكن للناس تصميم منازلهم بالنباتات الداخلية. يمكن للمنشورات الموجودة في المجال استخدام الميزة بطريقة مماثلة.

صورة عامة

تجميع السلسلة

يمكن إنشاء دليل مع التركيز على المحتوى. إذا نشرت إحدى المنشورات سلسلة من المنشورات حول موضوع معين على مدار عدة أيام أو أسابيع، فيمكن تجميعها في مكان واحد لعمل دليل. لقد فعل The Indian Idiot شيئًا مشابهًا في سلسلته حول القصص الخارقة. يمكن أن تكون الإستراتيجية مفيدة لتجديد معلوماتك بعد انتهاء السلسلة.

صورة عامة

الخطوات والتخطيط

يمكن أن تكون الأدلة مساحة ممتازة لشرح المفاهيم مع الحد الأدنى من النصوص. استخدمت منظمة Headspace الأسترالية غير الربحية هذه الميزة لإنشاء قائمة من 4 طرق للأشخاص للتحكم في مواردهم المالية. ساعدت الألوان ومحاذاة النصوص في هذه المنشورات في جعلها جذابة وقابلة للقراءة – مما يعكس كيف ينبغي للمنشورات أن تخطط لهذه المنشورات مسبقًا، من حيث المحتوى والتصميم، لضمان التأثير.

صورة عامة

يمكن للناشرين استخدام أدلة Instagram بنفس الطرق التي تستخدمها العلامات التجارية وأصحاب النفوذ في مجالهم تقريبًا. الأمر كله يتعلق باختيار موضوع ذي صلة وتنظيم المشاركات – مع قليل من التخطيط. يمكن للأدلة أن تساعد المنشورات الرقمية على إضافة شكل المجلة ومظهرها إلى محتواها، بطريقة عرضية (من حيث الإصدار).