هل يتمتع Samsung Galaxy A54 بشحن لاسلكي؟
سبتمبر 4, 2023

هل يتمتع Samsung Galaxy A54 بشحن لاسلكي؟

يعد Samsung Galaxy A54 أحدث إضافة من سامسونج إلى هواتفها الذكية الممتازة من السلسلة A متوسطة المدى. على الرغم من أننا لم نقضي وقتًا طويلاً معه، إلا أننا متفائلون بأن هذا الملك ذو السعر المخفض من المرجح أن يكون خيارًا رائعًا إذا كنت تريد هاتفًا ذكيًا مقابل 450 دولارًا فقط. ولكن كيف يبدو وضع الشحن اللاسلكي؟

غالبًا ما يعني السعر المنخفض أن بعض الميزات ينتهي بها الأمر في أرضية غرفة القطع، وغالبًا ما يكون الشحن اللاسلكي أحد تلك الميزات أولاً في المجموعة الموفرة للتكلفة. إذا كنت من محبي سهولة الشحن اللاسلكي، فستحتاج إلى التأكد من أن هاتفك الجديد يدعم طريقة الشحن المفضلة لديك. إذن، هل يتمتع هاتف Samsung Galaxy A54 بشحن لاسلكي؟

لا يحتوي Samsung Galaxy A54 على شحن لاسلكي

وحدات الكاميرا باللونين الأخضر والأرجواني في هاتف Galaxy A54.

إنها أخبار سيئة، نحن خائفون؛ لا يحتوي Samsung Galaxy A54 على شحن لاسلكي. لسوء الحظ، الشحن اللاسلكي ليس ميزة ضرورية، لذلك فهو دائمًا يحتل مرتبة عالية في قائمة الميزات التي يجب استبعادها عندما تهدف الشركات إلى الحصول على سعر أقل. إنه أمر مؤسف ولكنه غالبًا ما يتوقعه أولئك الذين يبحثون عنه هواتف رائعة بميزانية محدودة.

ويعني عدم وجود ملف الشحن اللاسلكي أيضًا أنك لن تتمكن من الوصول إلى ميزة PowerShare للشحن اللاسلكي العكسي من سامسونج أيضًا، لذلك لن تتمكن من شحن الملحقات الأصغر مثل Galaxy Buds 2 Pro باستخدام بطارية هاتفك. وبدلاً من ذلك، ستعتمد على الشحن السلكي للحفاظ على شحن هاتفك الذكي. ولحسن الحظ، فهو يتمتع بمعدل شحن محترم يبلغ 25 واط، وهو نفس معدل شحن Samsung Galaxy S23. إنه ليس أسرع شحن متاح اليوم، لكنه لا يزال سريعًا بما يكفي لشحن هاتفك بسرعة.

ما مدى جودة بطارية Samsung Galaxy A54؟

منفذ الشحن الخاص بهاتف Galaxy A54.

هذا سؤال مفتوح في الوقت الحالي نظرًا لأنه لم يكن لدينا الكثير من الوقت مع Galaxy A54 حتى الآن. ومع ذلك، يمكننا وضع بعض الافتراضات، بناءً على أداء سامسونج السابق. بالنظر إلى أحدث هواتف سامسونج الرائدة باعتبارها قمة ما يمكن أن تحققه سامسونج، فإن يتمتع هاتف Galaxy S23 Ultra بعمر بطارية قوي يصل إلى يوم أو يوم ونصف، في حين أن هاتفي Galaxy S23 Plus وS23 قادران على العمل لمدة يومين بشحنة واحدة. من الواضح أن سامسونج تعمل بشكل جيد عندما يتعلق الأمر بتحسين البطارية، حتى في أكثر أجهزتها المتعطشة للطاقة.

والأهم من ذلك، أنه يمكننا الرجوع إلى هاتف Galaxy A53 العام الماضي للحصول على مثال أفضل لكيفية أداء بطارية Galaxy A54. يتشابه هذان الجهازان تمامًا فيما يتعلق بمواصفات البطارية، حيث يحتوي كلا الهاتفين على خلية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، وشحن بقوة 25 واط، وشاشات ذات حجم مماثل. لذلك، من الآمن الاعتقاد بأن استهلاكها للطاقة سيكون مشابهًا إلى حد ما. يتمتع هاتف Galaxy A53 بعمر بطارية يصل إلى يومين، مما يمنحنا إشارة قوية إلى أننا يمكن أن نتوقع أن يتمتع هاتف A54 بطول عمر مماثل.

على الرغم من أن Samsung Galaxy A54 قد لا يتمتع بدعم الشحن اللاسلكي، مع عمر بطارية محتمل يصل إلى يومين، فقد لا تفوت القدرة على الشحن بسهولة على لوحة الشحن اللاسلكية. فقط قم بتوصيله لمدة ساعة في نهاية اليوم، ويجب أن يكون لديك بطارية كافية لرؤيتك بين جلسات الشحن.