كيف يمكن للعلامات التجارية الاستفادة من أهم اتجاهات Instagram للتسويق
مارس 25, 2024

كيف يمكن للعلامات التجارية الاستفادة من أهم اتجاهات Instagram للتسويق

من نسج القصص إلى زيادة التحويلات، بدأت العلامات التجارية في الاستفادة من اتجاهات Instagram Reels منذ وقت البداية. بينما نبدأ ممتلكاتنا الأسبوعية مع أهم ثلاثة اتجاهات على Instagram لهذا الأسبوع، سنشرح كيف يمكن للعلامات التجارية إنشاء محتوى وجبات خفيفة للوصول إلى المستهلكين من خلال المنصة.

أدى ظهور Instagram Reels في عام 2020 إلى فتح نوافذ جديدة من الفرص مع المزيد من الاتجاهات للعلامات التجارية والمسوقين والمبدعين لاستكشاف مقاطع الفيديو القصيرة للمحتوى والتسويق للوجبات الخفيفة. عندما نبدأ ملكيتنا الأسبوعية لاتجاهات Instagram لكل أسبوع، سنحاول التعمق وشرح كيف يمكن للعلامات التجارية الاستفادة من هذه الاتجاهات للمشاركة والمزيد. مع تضاؤل ​​مدى انتباه الجمهور، يمكن أن تكون مقاطع الفيديو هذه التي تتراوح مدتها من 15 إلى 30 ثانية بمثابة نعمة للمعلنين لتوصيل رسالة العلامة التجارية بطريقة ملائمة ومؤثرة.

مرارًا وتكرارًا، غالبًا ما استفادت الشركات الناشئة للعلامات التجارية الكبرى من Instagram Reels Trends منذ بدايتها للوصول إلى جمهور أوسع. مع مجموعة من الميزات التفاعلية على Instagram، ومع إضافة “Remix” كأداة إضافية، فإن ذلك يمهد الطريق لمزيد من الجهود التعاونية وعرض الإبداع.

كل أسبوع، يستفيد المستخدمون من بعض التحديات والاتجاهات للتفاعل مع بعضهم البعض. هذا الأسبوع، يتصدر تحدي #ActingChallenge على أغنية “Arcade” للمغني Duncan Lawrence، و#GotMeGood على أغنية Ciara التي تحمل نفس العنوان، وتحدي #HideAndSeek مع أغنية “Treasure” من برونو مارس، قائمة الاتجاهات وفقًا لبيانات Instagram. .

في حين يعرض #ActingChallenge مدى السرعة التي يمكن بها للمستخدمين تغيير تعبيراتهم على البكرات، يحاول الأشخاص في #GotMeGood إظهار مدى اختلاف تفاعلهم في المواقف المختلفة أثناء القيام بخطوة “الربط” المميزة، تليها تحدي #HideAndSeek. هنا، يلعب الأشخاص لعبة الغميضة حيث يقومون بضبط مؤقت الكاميرا الخاصة بهم ثم يركضون بسرعة للاختباء. إذا وصلوا في الوقت المحدد، فلن يكونوا في الصورة. وفي نهاية المقطع، يشارك الأشخاص الصورة النهائية، سواء قاموا بذلك أم لا.

تحمل اتجاهات Instagram Reels أهمية لسرد القصص والتفاعل مع الأشخاص بينما يواصلون البحث عن المزيد من سبل الترفيه والمحتوى الأصلي. نحن نلقي نظرة على كيفية استفادة العلامات التجارية من أهم الاتجاهات للوصول إلى المزيد من الجماهير المستهدفة لأغراض التسويق والمزيد.

بالنسبة لاتجاه #GotMeGood على Instagram، استفاد تطبيق Trulymadly للمواعدة من استراتيجية المؤثرين للتواصل والتوعية وإيصال رسالة العلامة التجارية. قدمت Satshyaa، باعتبارها الشخصية المؤثرة في الفيديو القصير، ملخصًا لكيفية مساعدة تطبيق المواعدة في العثور على شريك الحب المناسب للمستخدمين.

إذا كان هناك صدى للعلامة التجارية المؤثرة، فإن هذا التعاون يمكن أن يساعد العلامة التجارية في الوصول إلى الجمهور المستهدف بطرق ديناميكية. يمكن تضخيم تعاون المؤثرين بشكل أكبر من خلال الخصومات والكوبونات التي تقدمها العلامة التجارية.

يمكن للعلامات التجارية الاستفادة من هذه الاتجاهات من خلال المشاركات ذات الصلة لتسويق منتجاتها. يمكن أن يساعد هذا بشكل خاص الشركات الصغيرة والعلامات التجارية الجديدة في الترويج. استفادت علامة تجارية أخرى Snackandco.in من اتجاه #GotMeGood Reels للترويج للوجبات الخفيفة اللذيذة ومجموعة متميزة من منتجات الشاي

استفادت علامة تجارية أخرى، وهي Tastemade India، من هذا الاتجاه لعرض وصفة الكعكة الساخنة للمجتمع العالمي لعشاق الطعام والسفر من خلال الجاذبية البصرية والميزات التي توفرها المنصة.

يمكن أيضًا لمقاطع الفيديو القصيرة ذات الألوان الزاهية والرسوم المتحركة المغطاة بميزة “Remix” في Instagram أن تعمل بشكل جيد لجذب المستخدمين للعلامات التجارية.

اعتمد أحد عروض الطبخ لجميع الأعمار ومقره في سانتا باربرا كاليفورنيا هذه التقنية مع اتجاه #ActingChallenge كجزء من جهوده التسويقية على منصته بطريقة ممتعة وجذابة.

في كثير من الأحيان، نجحت الرسوم المتحركة المقترنة برسائل العلامة التجارية لأسباب معينة في الحملات الإعلانية في الصناعة. يمكن استخدام هذه التقنية من قبل العلامات التجارية التي تستفيد من هذا الاتجاه.

اقرأ أيضًا: كيف يمكن للناشرين الرقميين تحقيق أقصى استفادة من أدلة Instagram

استغل الكثير من رواد الأعمال أيضًا فرصة اتجاه #GotMeGood للترويج للعلامات التجارية المملوكة لهم. للقيام بذلك، قاموا بدمج سمات العلامة التجارية والأغنية لتوصيل الرسالة.

يمكن أن يكون غرس التأثير الشخصي بطرق إبداعية تكتيكًا آخر يمكن للعلامات التجارية الاستفادة منه أثناء محاولتها الاستفادة من اتجاهات Instagram Reels لإجراء محادثات هادفة.

ولإشراك العملاء، قامت بعض العلامات التجارية المحلية بسرد القصص من خلال ألعاب لتحدي #HideAndSeek. يساعد التلعيب، كأداة، أيضًا في مشاركة العلامة التجارية عالية الجودة. يمكن للعلامات التجارية الاستفادة من هذا بشكل فعال كتكتيك تسويقي.

علاوة على ذلك، يقدم منشئو المحتوى المزيد من المحتوى الترفيهي مع عرض طرق الاستفادة من اتجاهات Instagram لأنشطة المشاركة.

بعد كل ما قيل وفعل، من المهم للعلامات التجارية أن تنضم إلى عربة الاتجاهات، فقط عندما يكون لها صدى معهم لتوصيل المحتوى والرسالة ذات الصلة إلى الجمهور المستهدف. لأنه من المنطقي فقط أن تقوم العلامات التجارية بتوصيل رسائل تحتوي على بعض الجوهر والجوهر، بدلاً من متابعة كل اتجاه يأتي في الطريق. لذلك، فإن الاستفادة من اتجاهات Instagram هذه بلباقة مع الإبداع والتواصل المناسب يمكن أن تعمل بشكل جيد في صناعة A & M.

لتلخيص ذلك، يمكن للعلامات التجارية الاستفادة من اتجاهات Instagram هذه لإنشاء محتوى خفيف للمشاركة، من خلال المنشورات ذات الصلة أثناء التعاون مع المؤثرين كجزء من استراتيجية تسويق المحتوى الخاصة بهم، اعتمادًا على صدى المؤثرين في العلامة التجارية. علاوة على ذلك، فإن تضمين العناصر المرئية واللمسة/التأثير الشخصي المتوج بميزة Reels لأسباب وأكثر من ذلك، عادةً ما يقطع شوطًا طويلًا في إنشاء تواصل مع المستهلكين.

هل لاحظت أي علامات تجارية أخرى تشارك في اتجاهات التسويق على Instagram Reels لهذا الأسبوع؟